ابنة هند القحطاني تهرب من المنزل شمس الكويتية قلقة على جيناتها النادرة مروة راتب تظهر بكدمات مخيفة على وجهها واخيرًا .. طفل سعودي يحمل شقيقته الضريرة من أمام المعهد لـ يوصلها للسيارة
أثارت هند القحطاني التساؤلات حول هروب ابنتها من المنزل، وهل اشي بعد تداول أخبار بتحكي ان بنتها هربت من بيتها.
وبدورها طلعت هند القحطاني و ردت على كل شخص بحكي عن هروب بنتها من الببيت، و وجهت رسالة قاسية لكل الي نشروا هاي الشائعات، ونصحتهم انهم ما يستغلوا موهبتهم بتأليف القصص.
وكملت هند حكيها بالفيديو، ونفت هروب بنتها الكبيرة من البيت وتوجهها للجهات المعنية لتقديم شكوى ضدها.
وبعد ما عبرت عن استيائها وغضبها، حكت: "استفحل الأمر إنهم يسألوني ليش ما أقول لمتابعيني إن بنتي هربت من البيت يومكين واشتكتني للشرطة، ليه أنت الرب الأعلى؟ علشان تعرف إيش يصير في بيتي؟ وين دليلك؟ أصلا بنتي لو هربت هنا واشتكتني ما راح يرجعوها لي، هنا في أمريكا أو في أي دولة تانية لو طفل هرب من عيلته واشتكى لهم راح يسلمونه لأسرة تانية وما راح يرجعونه لأسرته نهائياً".
ومن هند القحطاني المُثيرة للجدل دايمًا .. بننتقل للمثيرة الأخرى شمس الكويتية
طلعت شمس الكويتية واثارت الجدل من جديد بعد كلامها عن رغبتها بالزواج والهدف الوحيد الي بتسعى لتحقيقه من زواجها
وحكت شمس ان كلامها عن الزواج كان من نطاق السخرية من الزواج نفسه، بس الاعلام حرف كلامها وتصريحاتها.
وكانت الاخبار بتداول خبر ان شمس الكويتية صرحت بأنها خايفة على جيناتها النادرة من الانقراض ولهل سبب بدها تتزوج.
ومن جهتها طلعت شمس الكويتية وقالت انها ما حكت اي اشي من هل كلام، بس ان اعلامنا العربي مسوي زي البغبغان ينقل الحكي بدون فهم.
وقالت بالفيديو: "الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان".
وهسا رح ننتقل من شمس الكويتية لـ مروة راتب وكلامها وتصريحاتها
ظهرت الفاشنيستا والممثلة السورية مروة راتب للجمهور بوجه بغطيه الكدمات بشكل غريب واعتبره الكثيرين مخيف، كونها المرة الأولى الي تطلع فيها على الجمهور بهاي الحالة.
وأثار ظهورها التساؤلات والغرابة بسبب الكدمات الزرقة الي على وجهها.
وبعد هل صور الي نشرتها والمنظر الي طلعت فيه، طلعت مرة ثانية بفيديو على الجمهور بتحكي فيه عن الي صار معها وليش الكدمات كانت مغطية وجهها.
وقالت بالفيديو: "عساكم طيبات شوف الموت من يومين صدق، أنا معيونة شوفوا لي مطوع يقرأ عليا اللي يعرف حد كويس يقولي مش عايزة ساحر ولا غيره، عايزة مطوع يقرأ عليا رقية شرعية لأني صرت معيونة بطريقة غريبة، كانو يودوني المستشفى كل شوية، وما قدرت أنام، جسمي ظهر عليه الكدمات تقريبا جسمي اتصدم بالأدوية، أو رفض نوع معين من الأدوية فمابقيتش عارفة أنام".
وكملت حكيها بالفيديو بتبرر وجود كل هل كدمات على وجهها: "فوق كل ده أنا كنت بحس بخفقان زيادة في دقات القلب ودي مش أول مرة تحصل أنا انضرب عني العصب السادس والخامس وصار لي شبه شلل، وده بعد نغزات في القلب، الله يعافينا ويعافيكم، وخدت فترة طويلة في المعالجة وحتى اللحظة هذه أنا خايفة يتكرر الأمر تاني، اليوم هو اليوم الثالث لهذه الانتكاسة الصحية، فقلت لا لازم أتحرك".
وأخيراً من المشاهير وإثارة الجدل .. رح ننتقل لأخبار الترند على السوشيال ميديا
تداول رواد السوشيال ميديا في السعودية فيديو عفوي وإنساني تصدر حديث الناس في السعودية.
والفيديو عبارة عن موقف عفوي إنساني لـ طفل سعودي حامل شقيقته الضريرة من أمام معهدها بعد ما خلصت دوامها لحتى يوصلها للسيارة وهم مروحين للبيت .
ولاقى الفيديو ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، وعبر المُتابعين عن حبهم وفخرهم بهل الطفل الي مستعد يخدم شقيقته الضريرة مهما كلفه الأمر.
وبدورها طلعت هند القحطاني و ردت على كل شخص بحكي عن هروب بنتها من الببيت، و وجهت رسالة قاسية لكل الي نشروا هاي الشائعات، ونصحتهم انهم ما يستغلوا موهبتهم بتأليف القصص.
وكملت هند حكيها بالفيديو، ونفت هروب بنتها الكبيرة من البيت وتوجهها للجهات المعنية لتقديم شكوى ضدها.
وبعد ما عبرت عن استيائها وغضبها، حكت: "استفحل الأمر إنهم يسألوني ليش ما أقول لمتابعيني إن بنتي هربت من البيت يومكين واشتكتني للشرطة، ليه أنت الرب الأعلى؟ علشان تعرف إيش يصير في بيتي؟ وين دليلك؟ أصلا بنتي لو هربت هنا واشتكتني ما راح يرجعوها لي، هنا في أمريكا أو في أي دولة تانية لو طفل هرب من عيلته واشتكى لهم راح يسلمونه لأسرة تانية وما راح يرجعونه لأسرته نهائياً".
ومن هند القحطاني المُثيرة للجدل دايمًا .. بننتقل للمثيرة الأخرى شمس الكويتية
طلعت شمس الكويتية واثارت الجدل من جديد بعد كلامها عن رغبتها بالزواج والهدف الوحيد الي بتسعى لتحقيقه من زواجها
وحكت شمس ان كلامها عن الزواج كان من نطاق السخرية من الزواج نفسه، بس الاعلام حرف كلامها وتصريحاتها.
وكانت الاخبار بتداول خبر ان شمس الكويتية صرحت بأنها خايفة على جيناتها النادرة من الانقراض ولهل سبب بدها تتزوج.
ومن جهتها طلعت شمس الكويتية وقالت انها ما حكت اي اشي من هل كلام، بس ان اعلامنا العربي مسوي زي البغبغان ينقل الحكي بدون فهم.
وقالت بالفيديو: "الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان".
وهسا رح ننتقل من شمس الكويتية لـ مروة راتب وكلامها وتصريحاتها
ظهرت الفاشنيستا والممثلة السورية مروة راتب للجمهور بوجه بغطيه الكدمات بشكل غريب واعتبره الكثيرين مخيف، كونها المرة الأولى الي تطلع فيها على الجمهور بهاي الحالة.
وأثار ظهورها التساؤلات والغرابة بسبب الكدمات الزرقة الي على وجهها.
وبعد هل صور الي نشرتها والمنظر الي طلعت فيه، طلعت مرة ثانية بفيديو على الجمهور بتحكي فيه عن الي صار معها وليش الكدمات كانت مغطية وجهها.
وقالت بالفيديو: "عساكم طيبات شوف الموت من يومين صدق، أنا معيونة شوفوا لي مطوع يقرأ عليا اللي يعرف حد كويس يقولي مش عايزة ساحر ولا غيره، عايزة مطوع يقرأ عليا رقية شرعية لأني صرت معيونة بطريقة غريبة، كانو يودوني المستشفى كل شوية، وما قدرت أنام، جسمي ظهر عليه الكدمات تقريبا جسمي اتصدم بالأدوية، أو رفض نوع معين من الأدوية فمابقيتش عارفة أنام".
وكملت حكيها بالفيديو بتبرر وجود كل هل كدمات على وجهها: "فوق كل ده أنا كنت بحس بخفقان زيادة في دقات القلب ودي مش أول مرة تحصل أنا انضرب عني العصب السادس والخامس وصار لي شبه شلل، وده بعد نغزات في القلب، الله يعافينا ويعافيكم، وخدت فترة طويلة في المعالجة وحتى اللحظة هذه أنا خايفة يتكرر الأمر تاني، اليوم هو اليوم الثالث لهذه الانتكاسة الصحية، فقلت لا لازم أتحرك".
وأخيراً من المشاهير وإثارة الجدل .. رح ننتقل لأخبار الترند على السوشيال ميديا
تداول رواد السوشيال ميديا في السعودية فيديو عفوي وإنساني تصدر حديث الناس في السعودية.
والفيديو عبارة عن موقف عفوي إنساني لـ طفل سعودي حامل شقيقته الضريرة من أمام معهدها بعد ما خلصت دوامها لحتى يوصلها للسيارة وهم مروحين للبيت .
ولاقى الفيديو ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، وعبر المُتابعين عن حبهم وفخرهم بهل الطفل الي مستعد يخدم شقيقته الضريرة مهما كلفه الأمر.